الخبرة والتاريخ في صف الفهود ضد أم صلال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الخبرة والتاريخ في صف الفهود ضد أم صلال

مُساهمة من طرف القناص في الإثنين ديسمبر 22, 2008 9:37 am


يلتقي فهود الغرافة مع أم صلال في نهائي كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم مساء اليوم، بأمل الاستفادة من عنصر الخبرة فضلا عن التفوق التاريخي على منافسهم الصاعد بقوة.

ورغم المفاجآت العديدة التي فجرها أم صلال في الفترة الأخيرة، إلا أن عنصر الخبرة قد يكون له الحسم لمصلحة فريقنا في النهائي الغالي، خاصة أن الفهود هم أصحاب رقم قياسي مهم في أغلى البطولات وهو الفوز بها أربع مرات متتالية أعوام 95 و96 و97 و98، وهو ما لم يحققه اي فريق آخر حتى الان.

كما فاز فريقنا بالبطولة الغالية مرة خامسة عام 2002، بينما لم يفز بها أم صلال حتى الآن.

وبالإضافة للخبرة فإن كفة فريقنا ترجح بقوة في المواجهات المباشرة مع أم صلال حيث التقى الفريقان ثمانية مرات في الموسمين الأخيرين، ونجح الفهود في الفوز سبع مرات مقابل مرة واحدة لأم صلال.

وحسم الفهود مواجهاتهم الخمس مع أم صلال في الموسم الماضي حيث فازوا عليهم في الدوري ثلاث مرات 2-1 و1-صفر و4-2 ، وفي كأس سمو ولي العهد مرتين 1-صفر و4-صفر، بينما التقي الفريقان ثلاث مرات هذا الموسم وفاز الفهود مرتين 2-1 و3-1 بينما فاز أم صلال في اللقاء الأخير 4-3.

جماهير الفهود
من جهة أخرى يسعى فهود الغرافة للجمع بين لقبي الدوري وكأس سمو الأمير للمرة الثانية بعدما حققوا هذا الإنجاز للمرة الأولى موسم 1998.

ويبقى أن فريقنا أعد العدة لخوض النهائي الغالي الذي يقام في السابعة من مساء اليوم الخميس على ستاد خليفة تحت إدارة الحكم السلوفاكي لوبوس ميشال، وبالتأكيد ستكون جماهير الفهود حاضرة بقوة لتكون هي كلمة السر في الفوز المرتقب بإذن الله.

ونحن في موقع الفهود نتمنى لفريقنا الفوز بأغلى البطولات لحصد اللقب الرابع هذا الموسم بعد بطولات دوري المحترفين ودوري الرديف وكأس الشيخ جاسم.

_________________
مقوله
انا اشءا وانت تشاء والله يفعل مايشاء


القناص
avatar
القناص

عدد الرسائل : 11
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى