فيصل بن جاسم: متفائل للعنابي رغم صعوبة المهمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فيصل بن جاسم: متفائل للعنابي رغم صعوبة المهمة

مُساهمة من طرف القناص في الإثنين ديسمبر 22, 2008 9:17 am

أكد سعادة الشيخ فيصل بن جاسم بن فهد آل ثاني رئيس جهاز الكرة بنادينا ثقته في قدرات لاعبي العنابي وفي إمكانية التأهل لنهائيات كأس العالم 2010 وذلك رغم صعوبة القرعة التي وضعت الفريق في مجموعة حديدية.



وفي تصريحات خاصة لموقع الفهود شدد الشيخ فيصل على ضرورة التفاؤل وعدم الإفراط في الحديث عن المجموعة ووصفها بالحديدية لأنه رغم تسليمنا بقوة المجموعة إلا أننا يجب أن نتفق على أن من يريد الذهاب لكأس العالم عليه أن يكون مستعدا لمواجهة أي فريق.



وتطرق سعادته للحديث عن اللقاء الأخير أمام المنتخب العراقي الشقيق مشيرا الي أن العنابي نجح في الفوز ببطاقة التأهل للمرحلة الأخيرة في ظروف صعبة فرضت عليه خيار وحيد وهو الفوز على بطل أسيا ورغم ذلك نجح العنابي في الفوز بجدارة وسط مؤزارة جماهير العراق لمنتخبهم.



وتوجه رئيس جهاز الكرة بالحديث للاعبي العنابي والجهاز الفني مؤكدا ثقته وثقة الجميع في قدراتهم وفي قدرتهم على اثبات جدارتهم بالتأهل وتحقيق الحلم الي ظل يراودنا جميعا لسنوات طويلة بالوصول لنهائيات كأس العالم ورفع العلم القطري في أكبر محفل دولي وأشار سعادته الي أن المناخ الرياضي العام في قطريمر بأفضل مراحله من حيث المساندة الجماهيرية والتفاف الجميع حول منتخبنا الوطني ومن حيث الدعم المادي والمعنوي من قبل سيدي سمو أمير البلاد المفدى وولي عهده الأمين وبالمتابعة الحثيثة من قبل سمو الشيخ جاسم بن حمد أل ثاني .



وجدد سعادته ثقته في الجهاز الفني بقيادة فوساتي وفي الجهاز الإداري بقيادة فهد الكواري الذي قال إنه يتمتع بخبرة كبيرة كلاعب دولي ساعدته في قيادة العنابي لتحقيق النتائج الايجابية متمنيا للكواري التوفيق في مهمته الصعبة في تحقيق حلم جماهير العنابي .



وختم سعادته حديثه لموقع الفهود بالتأكيد على أنه لايوجد مستحيل في كرة القدم والمهم هو استمرار الروح العالية والإصرار الكبير من قبل الجميع على الوفاء لقطر التي قدمت لهم الكثير وبمزيد من الاستعداد النفسي والفني في فترة الاعداد المقبلة يمكننا ان نحقق الحلم ونثبت للجميع ان قطر قادرة على التواجد في النهائيات ليظل التأهل لكأس العالم هو تتويج طبيعي للنهضة الرياضية التي تعيشها البلاد وكل الأمنيات للعنابي بالتوفيق.

_________________
مقوله
انا اشءا وانت تشاء والله يفعل مايشاء


القناص
avatar
القناص

عدد الرسائل : 11
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى