الفهود جاهزون لنهائي أغلى الكئوس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الفهود جاهزون لنهائي أغلى الكئوس

مُساهمة من طرف القناص في الإثنين ديسمبر 22, 2008 9:42 am


يضع فهود الغرافة اللمسات النهائية مساء اليوم على استعداداتهم للقاء أم صلال في نهائي كأس سمو أمير البلاد المفدى لكرة القدم والذي يقام على ملعب خليفة الدولي في السابعة من مساء غد الخميس.

وخاض فريقنا مرانه الأساسي مساء أمس وسط أجواء من الجدية والتركيز والحماس، فيما سيكون مران الليلة خفيفا خوفا من إرهاق اللاعبين.

ويتوقع أن لا تكون هناك مفاجآت على تشكيلة فريقنا التي سيحددها المدرب باكيتا حيث تبدو الصفوف مكتملة باستثناء غياب المدافع الصلب بلال محمد، فيما تعافى قائد الفهود سعد سطام الشمري لكن يتوقع أن يحتفظ به المدرب على مقاعد البدلاء حتى الوقت المناسب.

دفاع وهجوم
وأعطى باكيتا اهتماما للدفاع الذي يقوده أحمد مادوني ومصطفى عبدي وخصهم بنصائحه لرقابة مهاجمي أم صلال، فيما ركز نجما الهجوم كليمرسون ويونس محمود على كيفية اختراق دفاعات أم صلال.

وكما هي عادة الفهود فإن خط الوسط يبقى هو المحور الأساسي وترمومتر أداء الفريق سواء فيما يتعلق بشق مساندة الهجوم أو تأمين الدفاع.

يومكم يا الجماهير
ومع اقتراب النهائي الغالي أكدت جماهير الفهود أنها ستكون صاحبة الكلمة العليا في المباراة المرتقبة حيث شارك الكثيرون في حضور التدريبات، فيما واصلت جمعية الجماهير استعدادها للمباراة.

وسيلعب فريقنا المباراة بألوانه المعتادة المكونة من قميص أصفر وشورت أزرق وجورب أبيض ، بينما يلعب أم صلال باللون الأبيض.

كما تم خلال الاجتماع الفني الذي حضره عن فريقنا مديره سعود فتح، الاتفاق على أن تكون مقاعد البدلاء للفهود يسار المقصورة، وسيحضر الفريقان إلى الملعب في الخامسة مساء على أن يبدأ الإحماء في السادسة والربع في الملعب الفرعي ويتجمع اللاعبون لنزول أرض الملعب في السابعة إلا ربعا.

_________________
مقوله
انا اشءا وانت تشاء والله يفعل مايشاء


القناص
avatar
القناص

عدد الرسائل : 11
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى