إنترناسيونالي يودع فرنانداو بعد انتقاله للفهود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إنترناسيونالي يودع فرنانداو بعد انتقاله للفهود

مُساهمة من طرف القناص في الإثنين ديسمبر 22, 2008 9:31 am

أقام نادي إنترناسيونالي البرازيلي حفل تكريم لنجمه السابق فرنانداو بعد أن أنتقل إلى صفوف الفهود في صفقة من العيار الثقيل تؤكد جدية نادينا في الحفاظ على لقب دوري النجوم القطري الذي حققه في الموسم المنقضي.



وكان حفل التكريم للنجم فرنانداو معبرا عن القيمة الكبيرة خلقيا وفنيا والتي يتمتع بها فرنانداو كقائد ونموذج يحتذى به بين كل لاعبي ناديه رغم أنه لم يلعب بالنادي إلا أربع سنوات فقط.



واستحق فرناناداو التكريم بعدما حصد العديد من الألقاب مع إنترناسيونالي أبرزها الفوز ببطولة العالم للأندية 2006 وكذلك بطولة أندية أميركا الجنوبية "ليبرتادوريس" والفوز بالدوري البرازيلي مرتين إضافة إلى الفوز بكأس بطولة دبي الودية.



وأظهر فرنانداو تمتعه بشيمة الوفاء حيث قال أنه لن ينسى ناديه وسيعود إليه يوما ما مؤكدا أنه لا يستطيع تحمل كلمة الوداع أو رؤية الدموع في عيون الجماهير التي طالما أحبته وشجعته.



يذكر أن فرنانداو سيتجه إلى فرنسا عقب انتهاء أجازته الحالية في البرازيل كي يلتحق بمعسكر الفهود الذي يقام هناك اعتبارا من 24 من شهر يوليو القادم.



تهنئة باكيتا

ومن البرازيل أيضا حرص مدربنا باكيتا على الاتصال بسعادة الشيخ فيصل بن جاسم آل ثاني رئيس جهاز الكرة بمناسبة فوز منتخبنا الوطني على العراق والتأهل بالتالي إلى الدور الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2010.



من جانبه شكر الشيخ فيصل باكيتا على مشاعره الطيبة تجاه قطر والعنابي وتبادل الطرفان أطرف الحديث حول اداء لاعبي الفهود امام العراق و ظهور بلال وعبدي بحالة فنية جيدة .



اهتمام برازيلي
في الوقت نفسه نقل باكيتا لسعاد الشيخ فيصل بن جاسم ال ثاني اهتمام الاعلام البرازيلي بانتقال فرنانداو إلى الغرافة وأفردت بعض الصحف مساحات واسعة لتاريخ نادينا وإنجازاته وأبرز اللاعبين المحترفين الذين لعبوا في صفوفه.

_________________
مقوله
انا اشءا وانت تشاء والله يفعل مايشاء


القناص
avatar
القناص

عدد الرسائل : 11
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى