فنانات في ورش التجميل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فنانات في ورش التجميل

مُساهمة من طرف almaker في السبت ديسمبر 20, 2008 1:35 pm

فنانات في ورش التجميل (نفخ شفاه وتكبير ثدي)


نفخ شفاه وتكبير ثدي
فنانات في ورش التجميل



أشكر ربي فأنا لست بحاجة إلى تجميل هذه الجملة قد تسمعها من فنانات ومطربات كثيرات ، ولكن هل ستصدقها ؟!!، وهل يا ترى هذه هي الحقيقة ؟!! ، في هذا التقرير نستعرض بعض عمليات التجميل التي تلهث ورائها الفنانات وخاصة المطربات ، ونحن لسنا بأي حال من الأحوال ضد اهتمام الفنان أو الفنانة بالشكل ، ولسنا أيضاً ضد أن تظهر الفنانة بإطلالة جميلة ، ولكن يظل الأجمل أن يظهرن بفن جميل ومبدع ، وأن لا ينصب اهتمامهن فقط على تصغير الأنف أو نفخ الشفاه أو شد الوجه .



محيط - مروة حمزة

فهناك حالة من الهوس أصابت الفنانات على ما يسمى بالنيولوك ، فكل واحدة تسعى بل وتنفق الآلاف من أجل البحث عن الجمال المفقود لديهن ، والطريف في عمليات التجميل أنها جعلت الفنانات يخرجن في النهاية من تحت أنامل أطباء جراحة التجميل بفورم متشابهة ، في القوام الرشيق والأنف الصغير والخدود والشفاه المنفوخة .



وأصبح من النادر أن تقابل أو تشاهد فنانة أو مطربة لم تخضع لعمليات تجميل ، وهناك فنانات صرحن بعمليات تجميل خضعن لها ، وأخريات اعترفن ببعض العمليات وأخفين البعض الآخر ، وهناك نوع ثالث اعتبروه من الأسرار الدفينة لديهن ، ودائما ما ينكرن إجراءهن لها ، ولكن النتيجة دائماً تكشف العكس بسبب ظهورهن أمام الكاميرات بالفورمة الجديدة .



أنف نعيمة عاكف



وبالرجوع إلى أول فنانة خضعت لمشرط جراحة التجميل ، كانت الفنانة الاستعراضية الراحلة نعيمة عاكف ، حيث خضعت لمشرط جراح التجميل الشهير د. نادر سويلم لإصلاح اعوجاج كانت تعاني منه في أرنبة أنفها . وفي السبعينات خضعت الفنانة اللبنانية فيروز لجراحة تجميل في أنفها ليصبح أقرب إلى أنف النجمة العالمية صوفيا لورين،التي كان انفها المدبب موضة تلك الأيام .



ومن الفنانات اللواتي قمن بعمليات تجميل الأنف كلاً من المطربة اللبنانية نورهان و دينا حايك وألين خلف ورولا سعد والمذيعة المشهورة رزان المغربي ، والمطربة أصالة التي أعلنت في حوار تلفزيوني لها أنها أجرت عملية تجميل لأنفها ولو عاد بها الزمن لما فعلت لأنها لم تعتد على شكلها الجديد واستغربته ، وأيضاً الممثلة السورية سوزان تميم أنفقت الكثير من أجل تعديل وتجميل أنفها. ونفس الشيء للممثلة الشابة دنيا سمير غانم ووالدتها الممثلة دلال عبد العزيز .



أسنان أنغام المطربة أصالة

من أشهر عمليات التجميل التي سمعنا وقرأنا عنها هي المطربة المصرية أنغام التي قامت بأكثر من عملية تجميل وخاصة الجراحة المتعلقة بأسنانها ، والتي أجرتها من أجل تجميل شكلها ، كما قامت بعمليات تجميل خاصة بوجنتيها وعيناها ، و أنغام لا تنكر على الإطلاق الجراحات التجميلية التي خضعت ليس فقط لأنها واضحة للعيان ، ولكن لأنها ترى أنها كانت بها عيوب خلقية خصوصاً أسنانها مما جعلها تخضع لعمليات التجميل لتبدو مقبولة أمام جمهورها .



شفايف إلهام شاهين


وأشهر عمليات التجميل التي تجرى بكثرة هي عمليات نفخ الشفايف وحقن الخدود ، تلك الجراحة التي بدأتها نجمات هوليوود تقليدا للشفاه الأمريكية لأن الكل يبحث عن الشفاه الغليظة. ومن أشهر الفنانات التي قمن بعملية نفخ للشفاه هي الممثلة المصرية إلهام شاهين ، حيث قامت بحقن الشفاه العليا لتبدو أكثر تحديداً ، ولكن الحقن كان قويا مما جعل الشفاه العليا تبدو غليظة أكثر من اللازم مما أفقد وجهها الكثير من الجمال.



ومن الفنانات اللواتي قمن بعمليات نفخ للشفاه وحقن للخدود نذكر نوال الزغبي وأليسا وأمل حجازي وماريا ومادلين مطر والممثلة المصرية يسرا .



صدر هيفاء وخصر إليسا


وإن كان نفخ الشفاه وتصغير الأنف وشد الوجه من أبرز عمليات التجميل ، فإن أيضاً تصغير أو تكبير الصدر وبروزه، وضبط حجم الخصر تعتبر من أهم العمليات التي تقوم بها كل الفنانات تقريباً في الوقت الحاضر.





رقم قياسي لنانسي عجرم نانسي عجرم


ولأن عمليات التجميل أصبحت موضة وضرورة وصلت لحد المنافسة بين الفنانات ، فالرقم القياسي في عمليات التجميل كان من نصيب المطربة اللبنانية نانسي عجرم، إذ تذكر التقديرات أنه وصل إلى 18 عملية تجميل، إلا أن نانسي ترى أنه رقم مبالغ فيه جداً، وتقول أنها قامت بأربع عمليات فقط ، إذ تعترف أنها أجرت عملية حقن للخدود والشفايف وعملية لبروز الصدر، وكانت تعاني من نحافة في سمانة ساقيها فأجرت عملية لاستدارة وبروز سمانة الساقين واتساقهما.



وتأتي هيفاء وهبي في المرتبة الثانية بعد نانسي ، حيث خضعت لجراحات تجميلية مختلفة خاصة بتصغير الأنف, ونفخ الخدين, وشد الصدر, ونفخ الشفتين, وزرع العدسات.



ومن كثرة العمليات التجميلية التي خضعت لها هيفاء وهبي قامت إحدى المجلات الفنية بنشر رسماً كاريكاتورياً لها يبين الأماكن التي خضعت للتجميل ، ولكن قامت هيفاء برفع دعوى قضائية ضد هذه المجلة ، وقالت أن جمالها يعود لأنها تنام جيداً وتشرب الكثير من المياه ، وتمارس الرياضة .



وللرجال نصيب



ولم يقتصر أمر عمليات التجميل على الفنانات فقط ، بل أن هناك الكثير من الفنانين قد اجروا عمليات تجميلية ..إلا أن اغلبهم قد قام بزراعة الشعر لإخفاء الصلع ، وهناك من اكتفى بارتداء باروكة مثل سمير غانم و عزت أبو عوف و وحيد سيف.



ولم يقتصر الأمر على إخفاء الصلع ، ولكن هناك من الفنانين من خضعوا لجراحات تجميلية في الوجه ، وأشهر عمليات تجميل الرجال كان الفنان الكبير عمر الشريف الذي قام بإزالة الشامة السوداء الكبيرة التي ميزته في شبابه وفي أفلامه الأولى ، ليتسنى له تجسيد دور دكتور جيفاغو في بداية مشواره مع السينما العالمية .



وفي بيروت خضع الفنان السعودي فارس مهديلعمليات تجميل في وجهه ، وتعتبر بيروت مركزاً هاماً ومعقلاً رئيسياً لعمليات التجميل ، وصرح مهدى لوسائل الإعلام أنه أجرى أربع عمليات تجميل في مناطق مختلفة منه مثل الأنف والذقن.



نفس الشيء المطرب المصري محمد فؤاد قام بجراحة تجميلية لأنفه ووجهه ، فظهر بشكل مختلف تماماً عما كان عليه . وخضع لعمليات التجميل من الرجال أيضاً كلاً من هاني شاكر وجواد العلي ، ومن الإعلاميين طوني خليفة قام بتصغير أنفه .



ضحايا جراحات التجميل


ويظل لهذه العمليات مخاطرها التي قد تفتك بحياة البعض ، فها هي الفنانة الراحلة سعاد نصر التي كانت ضحية عملية التجميل التي خضعت لها لشفط الدهون ، وراحت في غيبوبة تامة جراء البنج الخاطىء، وفي النهاية أودت بحياتها ، أيضاً ناهد شريف لها حكاية مؤلمة مع عمليات التجميل حيث أصيبت بمرض خطير أودى بحياتها نتيجة قيامها بعملية تجميل لصدرها .



وقد تحدث عمليات التجميل عاهة مستديمة ، فها هي الفنانة صفية العمري فعملية الشد التي قامت بها جاءت بنتائج عكسية.. فأصبحت وكأنها تغمز بعينها الشمال لكل من تراه وهي لم تقصد ذلك ولكن خطأ من طبيبها الذي اعترف أن صفية العمريهي السبب فيما حدث لعضلات العين اليسرى بعد أن أصرت على أن يقوم بعملية شد الوجه بصورة مبالغ فيها أثرت على عضلة العين.

الفنانة نبيلة عبيد

ونفس الشيء نبيلة عبيد تفقد الحركة في شفاها وتبدو وكأنها تضحك طول الوقت، وصباح لم يبق على ظهور عظم الخد شيء جراء الشد والمط ، وكادت تفقد بصرها أثناء إحدى عمليات شد الوجه التي تعرضت لها.



أيضا نوال الزغبي حقنت خديها بشكل مبالغ فيه فظهر أكثر انتفاخاً ، وعادت بعدها لعملية تجميل أخرى لتعديل شكلها، كما أن الممثلة ميسرة اعترفت علي شاشة التليفزيون بأنها كانت من ضحايا تلك الحقن والتي كادت أن تسبب لها عاهة مستديمة في وجهها وخضعت لفترة طويلة للعلاج .



ورغم مخاطر هذه الجراحات التجميلية ، إلا أن الرغبة لدى الفنانات في ظهورهن بشكل جميل لجذب أكبر شريحة من المعجبين ، وراء إصرارهن على خوض هذه المخاطرة وإنفاق الألوف بل الملايين في غرف أو إن صح التعبير ورش التجميل
حتى أن بعض مراكز التجميل وصفت فاتورة العمليات بطريقة طريفة في إعلاناتها فقالت : بـ 7 آلاف جنيه تستطيعين أن تمتلكي رشاقة نانسي عجرم عن طريق عملية شفط الدهون.. وخصر أليسا بـ 5آلاف جنيه وشفتاها بـ 3 آلاف جنيه أما صدر هيفاء وهبي فيساوي 5 آلاف جنيه وعينا أنغام فتساويان 7 آلاف جنيه وأنف نوال الزغبي ب 5 آلاف جنيه. Embarassed Embarassed
avatar
almaker
Admin
Admin

عدد الرسائل : 82
تاريخ التسجيل : 18/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alyassamennet.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فنانات في ورش التجميل

مُساهمة من طرف عثمان في الأحد فبراير 01, 2009 1:45 am

مشكورررررررررررررررررررررررررررررر

عثمان

عدد الرسائل : 43
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 01/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://help.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى